السبت، 21 أبريل 2012

بل ما ذكره الشيخ الفراج عن السويدان هو ما تبرأ به الذمّة



 أبو أسامة تحية طيبة وبعد ،،
بالنسبة لتعليق الأخ أبو إياد من المدينة النبوية –على ساكنها أفضل صلاة وأتمّ تسليم- بالرسالة رقم (1506)، وقد احتوى تعليقه هدانا الله وإياه على مغالطات عدّة لن أطيل بالردّ عليها، لكن هذا تسجيل موقف إعجاب بما
خطه يراع الشيخ محمد الفراج وفقه الله عن طارق السويدان ردّه الله لجادّة الصواب، وهذا الإعجاب ليس من باب الفرح بالتشهير بالمسلم بل هو –والله- فرح بالحقّ الواجب تبيينه للناس جميعًا عمّا يقوم به طارق السويدان من أغلوطات، والحق أحبّ إلينا من كل أحد،، والله الموفق
عبد الله السليمان
----------------------------
 هل الفراج تطاول على السويدان بحق؟                                

      الفاضل أبا أسامة .. السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
 ..  أسعد الله أوقاتك  و أعضاء المجموعة الكرام ...
 
الأخ ابو إياد من المدينة النبوية اعترض على ردّ الفراج على طارق السويدان وقال إنه تطاول عليه لكنه لم يصرح هل تطاوله كان بحق أو بباطل؟ ..
ولماذا يغضب الأخ ابو إياد من الفراج مع أنه استخدم المنهج الذي يدعو إليه السويدان من حق الإنسان في الاعتراض على كل أحد حتى على القرآن الكريم؟
ولو قرأ الأخ أبو إياد كلام العوضي وتعليقه على مقال حمد الأنصاري  لعرف أن السويدان صاحب طوام أكبر مما يتخيلها المعجبون به .
وهو صاحب فلتات وطلعات  لاتصدر من طويلب علم فضلا عن عالم ... وليته بقي على فنون الإدارة والبرمجة اللغوية إذن لكان خيرا له ولمحبيه.

 
يا مالُ وَالسَيِّدُ المُعَمَّمُ قَد .... يُبطِرُهُ بَعضُ رَأيِهِ السَرِفُ
خالَفتَ في الرَأيِ كُلَّ ذي فَخَرٍ.... وَالحَقُّ يا مالُ غَيرُ ما تَصِفُ
لا يَرفَعُ العَبدُ فَوقَ سُنَّتِهِ.... وَالحَقُّ يوفى بِهِ وَيُعتَرَفُ
 



                                              كتبه أبو بكر بن محمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أهلا بك ،
أشكر لك إطلاعك على الموضوع و أن رغبت في التعليق ،
فأرجو أن تضع إسمك ولو حتى إسما مستعارا للرد عليه عند تعدد التعليقات
كما أرجو أن نراعي أخلاقيات المسلم;حتى لانضطر لحذف التعليق
تقبل أطيب تحية
ملاحظة: يمنع منعا باتا وضع أية : روابط - إعلانات -أرقام هواتف
وسيتم الحذف فورا ..