السبت، 26 مايو 2012

"النور": لن نكون فى صف نظام استباح دماء أبناء هذا الشعب.. وقدّر الله وما شاء فعل

الأهرام
نادر بكار.. الصورة نقلا عن شبكة سلفى
قال نادر بكار، المتحدث الرسمى باسم حزب النور، فى تعليقه على خروج الدكتور عبدالمنعم أبوالفتوح، من سباق الرئاسة، بعد احتلاله المركز الرابع: "قدّر الله وما شاء فعل"، موجهًا كلامه لأبوالفتوح قائلا: "أنت لم تخسر شيئًا، ومشروعك لكل الوطن، ولعل الله أراد تطبيقه من موقع آخر".

ولم يحدد "بكار" صراحة لمن ستتوجه أصوات حزب النور فى جولة الإعادة، لكنه قال نصًا: "لن نكون يوماً في صف نظامٍ استباح دماء أبناء هذا الشعب".

وأضاف بكار: "لابد أن يسمو الجميع فوق خلافاتهم السياسية في هذا التوقيت الحرج و لنضع جميعاً المصلحة الوطنية نصب أعيننا".

ووجه المتحدث الرسمى باسم النور كلامه لشباب الدعوة السلفية والحزب، قائلا: "أشكركم.. وأسأل الله أن يجازيكم خيرًا على ما قدمتموه.. انفضوا عن أنفسكم غبار القنوط واستعدوا لجولةٍ فاصلة.. وإلى حملة أبو الفتوح، أشكركم بشدة، وواثق أن حلم مصر القوية سيتحقق بإذن الله بكم، وبكل أبناء مصر المخلصين، كسبنا حبكم وصداقتكم".

ولم يتجاهل "بكار" شباب الإخوان فى رسالته، بل قال لهم: "تحية لكم على بذلكم وجهدكم وإخلاصكم.. اكتسبتم احترام الجميع لانضباطكم وجنديتكم، استعينوا بالله في الجولة المقبلة، فلا ملجأ ولا منجى من الله إلا إليه".

وأخيرًا قال بكار لحملة حمدين صباحى، الذى احتل المركز الثالث فى سباق الرئاسة- من خلال المؤشرات شبه النهائية لنتائج الفرز- "تحية لكم أن استطعتم الوصول إلى أغلب طبقات الشعب المصري في زمن قياسي أجبر الجميع على احترامكم".
أحمد حافظ

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أهلا بك ،
أشكر لك إطلاعك على الموضوع و أن رغبت في التعليق ،
فأرجو أن تضع إسمك ولو حتى إسما مستعارا للرد عليه عند تعدد التعليقات
كما أرجو أن نراعي أخلاقيات المسلم;حتى لانضطر لحذف التعليق
تقبل أطيب تحية
ملاحظة: يمنع منعا باتا وضع أية : روابط - إعلانات -أرقام هواتف
وسيتم الحذف فورا ..