الجمعة، 27 يوليو 2012

كيفية تقديم شكوى على شركة الكهرباء

تقديم الشكاوى ‏
تعليمـــات
  1. يجب ابتداءً التقدم إلى أحد مقدمي الخدمة قبل التقدم إلى الهيئة وإعطاء مقدم الخدمة فرصة كافية لتسوية الموضوع ومعالجته.
  2. لن تتمكن الهيئة من متابعة شكواك في حالة عدم اللجوء إلى مقدم الخدمة حسب ما ورد في الفقرة رقم (1) أعلاه.
  3. الالتزام بإجراءات معالجة شكاوى المستهلكين لدى مقدم الخدمة الصادرة بقرار الهيئة رقم (54/429 ) وتاريخ 15/10/1429هـ قبل إحالة الشكوى للهيئة، ويمكنك الاطلاع على هذه الإجراءات من خلال

    الرابط التالي 
  4. يمكنك التقدم إلى الهيئة في حالة عدم رضاك بالنتيجة بعد البت في شكواك من قبل مقدم الخدمة.
  5. ستسعى الهيئة للتوفيق بينك ومقدم الخدمة حسب مهامها ومسؤوليتها تجاه المستهلكين.
    نحو عملية التوفيق، التقدم بطلب إحالة شكواك إلى لجنة فض منازعات صناعة الكهرباء.
  6. يخضع قرار اللجنة للاستئناف لدى ديوان المظالم خلال ستين يوماً منذ إشعارك بالقرار.
  7. يلتزم المواطن بجميع الأنظمة والقرارات المعمول بها في المملكة، ومنها دون حصر نظام الكهرباء ولائحته التنفيذية الخاصة بمهام الهيئة.
  8. على المواطن متابعة طلبه مع كافة الأطراف.
  9. التعهد بصحة جميع البيانات التي سيتم تعبئتها في النموذج.
وعلى ذلك أُقر بالالتزام بما ورد في هذه التعليمات،

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أهلا بك ،
أشكر لك إطلاعك على الموضوع و أن رغبت في التعليق ،
فأرجو أن تضع إسمك ولو حتى إسما مستعارا للرد عليه عند تعدد التعليقات
كما أرجو أن نراعي أخلاقيات المسلم;حتى لانضطر لحذف التعليق
تقبل أطيب تحية
ملاحظة: يمنع منعا باتا وضع أية : روابط - إعلانات -أرقام هواتف
وسيتم الحذف فورا ..