تقديم الشكاوى
تعليمـــات
- يجب ابتداءً التقدم إلى أحد مقدمي الخدمة قبل التقدم إلى الهيئة وإعطاء مقدم الخدمة فرصة كافية لتسوية الموضوع ومعالجته.
- لن تتمكن الهيئة من متابعة شكواك في حالة عدم اللجوء إلى مقدم الخدمة حسب ما ورد في الفقرة رقم (1) أعلاه.
-
الالتزام بإجراءات معالجة شكاوى المستهلكين لدى مقدم الخدمة
الصادرة بقرار الهيئة
رقم (54/429 ) وتاريخ 15/10/1429هـ قبل إحالة الشكوى للهيئة،
ويمكنك الاطلاع على
هذه الإجراءات من خلال
الرابط التالي - يمكنك التقدم إلى الهيئة في حالة عدم رضاك بالنتيجة بعد البت في شكواك من قبل مقدم الخدمة.
- ستسعى الهيئة للتوفيق بينك ومقدم الخدمة حسب
مهامها ومسؤوليتها تجاه المستهلكين.
نحو عملية التوفيق، التقدم بطلب إحالة شكواك إلى لجنة فض منازعات صناعة الكهرباء. - يخضع قرار اللجنة للاستئناف لدى ديوان المظالم خلال ستين يوماً منذ إشعارك بالقرار.
- يلتزم المواطن بجميع الأنظمة والقرارات المعمول بها في المملكة، ومنها دون حصر نظام الكهرباء ولائحته التنفيذية الخاصة بمهام الهيئة.
- على المواطن متابعة طلبه مع كافة الأطراف.
- التعهد بصحة جميع البيانات التي سيتم تعبئتها في النموذج.
وعلى ذلك أُقر بالالتزام بما ورد في هذه التعليمات،
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
أهلا بك ،
أشكر لك إطلاعك على الموضوع و أن رغبت في التعليق ،
فأرجو أن تضع إسمك ولو حتى إسما مستعارا للرد عليه عند تعدد التعليقات
كما أرجو أن نراعي أخلاقيات المسلم;حتى لانضطر لحذف التعليق
تقبل أطيب تحية
ملاحظة: يمنع منعا باتا وضع أية : روابط - إعلانات -أرقام هواتف
وسيتم الحذف فورا ..