وبين التقرير أن عملية إرسال الروائح متزامنة مع الحوارات المتبادلة بين الطرفين تتم من خلال تحميل تطبيق على الهاتف ومن ثم استخدام هذا التطبيق من خلال إرسال "مرفق" بالرائحة المطلوبة من القائمة التي تقدمها الشركة.
وأشار التقرير الى أنه وفي كل مرة يرغب فيها المستخدم إرسال أحد الروائح أو العطور الفاخرة ليتمكن الطرف الآخر من شمها سيضطر إلى تحميل "مرفق" جديد من موقع الشركة حيث يكلف تحميل كل "مرفق" 62.25 دولارا.
وألقت الشركة الضوء على إمكانها تحميل روائح متنوعة ومختلفة المصادر، مثل أن يتم تحميل رائحة "العرق" لأحد مشاهير الكرة أو الغناء، والتي يمكن تداولها بين مستخدمي هذا التطبيق خلال حضور عرض أو مباراة لهذا النجم، الأمر الذي سيضفي المزيد من الواقعة على هذه التجربة.
وبين التقرير أن هذه الفكرة ليست بالجديدة، حيث سبقها فكرة أذاعتها عملاق الشركات الإلكترونية، شركة، سامسونغ بأن باحثيها يعملون حاليا على تطوير آلية لإطلاق الروائح والعطور في التلفزيونات التي تصنعها الشركة تحت مسمى "الآلية الأولية للنظر والشم."
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
أهلا بك ،
أشكر لك إطلاعك على الموضوع و أن رغبت في التعليق ،
فأرجو أن تضع إسمك ولو حتى إسما مستعارا للرد عليه عند تعدد التعليقات
كما أرجو أن نراعي أخلاقيات المسلم;حتى لانضطر لحذف التعليق
تقبل أطيب تحية
ملاحظة: يمنع منعا باتا وضع أية : روابط - إعلانات -أرقام هواتف
وسيتم الحذف فورا ..