الخميس، 7 فبراير 2013

البراك: أي واحد من القوات الخاصة يطقكم "العنوا ابو خامسه"

الكويت
  الطبطبائي: ليس لكم إلا الإمارة وولاية العهد
    الخيران ممثل المنبر الديمقراطي:  لن نسمح بنهج الاعتقالات والقمع
    الحربش: أم فلاح الصواغ عندما بلغها حبسه قالت: "يافلاح ان قلت كلمة الحق فلا تعتذر"
    العازمي ممثل الاتحاد الوطني: نحن مع الامة ونرفض التعسف
     النقي ممثل التجمع الشيعي : إن اهتزت الثقة بالقضاء فعلى الدنيا السلام
    البراك : قسم بالله المبارك قال "الصوت الواحد خطر عليّ وسيأتي بمعسكر المحمد لازاحتي"
    وين من يقول (اتقوا الله في الكويت) واحنا نقول له "اتق الله في الكويت واستاد جابر"
    في الحكم عليّ في قادم الأيام سيحرصون على تدوين التاريخ لا كما نسوه مع الاخوان
    الاغلبية والاخوان المسلمين حدس اكثر الناس تمسكاً بأسرة الحكم
    عدم وجود تاريخ يبطل الحكم ضد الصواغ والطاحوس والداهوم
    أي واحد من القوات الخاصة يطقكم "العنوا ابو سلسفيله"
    الشعب شريك فعال بالحكم والمال العام ..شاء من شاء، وأبى من أبى 
صحيفة المرصد:  بدأ النائب السابق مسلم البراك حديثه في الحشود المتجمعة امام ديوانه، واستعرض الحكم الذي صدر في حق الصواغ والطاحوس والداهوم، مؤكدا انه حكم باطل لأنه لا يوجد في "تاريخ"، مشيرا الى انه يذكّر بحكم سراق المال العام في قضية الناقلات.
وقال "يجب علي النيابة العامة والنائب العام ان يباشروا مسؤولياتهم الاخلاقية والدستورية"، مضيفا "الشعب الكويتي شعب شريك فعال بالحكم والمال العام شاء من شاء، وأبى من أبى".
واستدرك البراك "نعم نطالب بالسلمية لكن بهذه الحالة الموجودين فيها الاستثنائية أي واحد من القوات الخاصه يطقكم العنوا ابو سلسفيله".
وطالب البراك النائب العام بالطعن على الحكم وقال " نقول للنائب العام عليك بسرعة الطعن كما فعلتم في قضية الناقلات"، مستدركا "  ان تم تغيير القرار ووضع تاريخ فنحن نملك الحكم بأيدينا". واضاف" نقول للنائب العام تحمل مسؤولياتك والا شتخرج من هذه الحناجر لتقول لك (ارحل) ياضرار العسعوسي".
وتساءل" وينكم من سراق المال العلم واصحاب الاغذية الفاسدة.. ووينكم من يقول (اتقوا الله في الكويت) واحنا نقول له انت اتق الله في الكويت واستاد جابر".
وقال البراك: "صدورنا وظهورنا لم تخلق للضرب من القوات الخاصة بل خلقت للدفاع عن الارض والعرض"، وخاطب الحمود " لا تعتقد ياوزير الداخلية ان الشعب جبان لا والله الشعب مايبي يدمر البلد خوفاً عليه".
وتابع"  في الحكم عليّ في قادم الأيام سيحرصون على تدوين التاريخ لا كما نسوه مع الاخوان.. ولكن عندما نكون في السجن فنحن لا نسمح بالتفاوض باسمنا مع اي طرف".
واشار الى ان " الاغلبية والاخوان المسلمين حدس اكثر الناس تمسكاً بأسرة الحكم".
وتابع البراك: "بعد هذه القرارات استجابت النقابات والقوى السياسية والمجتمع المدني وستكون لهم كلمات اليوم،كما التحالف الوطني سيكون لنا معه اجتماع سأعلن عنه من اجل ائتلاف المعارضة".
وقال : " قسم بالله ان رئيس الوزراء قال ان الصوت الواحد دمار للكويت وبحضور 7 نواب من الأغلبية قال ان الصوت الواحد خطر علي لأن من سيأتي هم رجال ومعسكر ناصر المحمد وسيعملون على ازاحتي". متحديا"  واطالب من المحمكة ان تأتي بجابر المبارك حتى يقسم بأنه لم كل الكلام الذي قلناه" .
واعلن البراك: "غداً بعد صلاة الظهر في ديوان البراك ادعو القوى السياسية والشبابية و الاتخادات الطلابية والنقابات والتيارات السياسية لائتلاف المعارضة، وسيتم تحديد الحراك القادم في الايام القادمة وكيف ستكون  الالية وماذا بعد ان تم القبض على الاخوان فسيكون لنا الية". وقال : اليوم على الجميع ان يعلن موقفه من معنا ومن هو ليس معنا. 
واكد البراك انه بعد الندوة ستكون هناك مسيرة الى الفردوس ومن ثم الى العارضية حتى نصل لصباح الناصر عند دوار الكرامة"واقول للقوات الخاصه نحن نقوم بحراك سلمي ونحذر القوات واقولها لكم اللي يطقكم من القوات الخاصة العنوا خامسه".
سبر



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أهلا بك ،
أشكر لك إطلاعك على الموضوع و أن رغبت في التعليق ،
فأرجو أن تضع إسمك ولو حتى إسما مستعارا للرد عليه عند تعدد التعليقات
كما أرجو أن نراعي أخلاقيات المسلم;حتى لانضطر لحذف التعليق
تقبل أطيب تحية
ملاحظة: يمنع منعا باتا وضع أية : روابط - إعلانات -أرقام هواتف
وسيتم الحذف فورا ..