الأربعاء، 20 مارس 2013

مؤسسة الدرر السنية تطلق موسوعة الأخلاق

مؤسسة الدرر السنية تطلق موسوعة الأخلاق
05-08-1434 07:51 PM
عاجل ( منى المحمد)-
أطلقت مؤسسة الدرر السنية اليوم تطبيق موسوعة الأخلاق ، ويحوي التطبيق في طياته العديد من الأخلاق الإسلامية الحميدة للإقتداء بها ، وأخرى من الأخلاق المذمومة لتجنبها والبعد عنها ، ويتوفر التطبيق على أجهزة الأيفون والأندرويد.

وحول هذه التطبيق قال المدير التقني في المؤسسة المهندس علي بن سالم العمودي لصحيفة (عاجل) : إن من أهم أهداف إطلاق تطبيق موسوعة الأخلاق المساهمة في تعزيز الأخلاق والقيم. وتسخير التقنية في خدمة ذلك ، مبيناً في الوقت نفسه أن التطبيق روعي فيه الجمع بين جاذبية التصميم وتوفير هذه الأخلاق لتكون ضمن تطبيق واحد مما يسهل الرجوع إليها والإستفادة منها.

الجدير بالذكر أن مؤسسة الدرر السنية يشرف عليها فضيلة الشيخ علوي بن عبدالقادر السقاف ، ولها العديد من الأنشطة والبرامج يأتي على رأسها ( موقع الدرر السنية ) ، الذي حقق انتشاراً واسعاً على مستوى العالم، وبلغ عدد زياراته اليومية أكثر من ثلاثين ألف زائر كما تشير إلى ذلك مواقع الإحصاءات العالمية ، وقد أثنى عليه عدد من العلماء على رأسهم سماحة المفتي الشيخ عبدالعزيز ال الشيخ، ومعالي الشيخ صالح الحصين ومعالي الشيخ عبدالكريم الخضير عُضوَيْ هيئة كبار العلماء، وغيرهم من أهل العلم.

يمكن تحميل التطبيق من خلال زيارة الصفحة الخاصة به : http://www.dorar.net/art/1513

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أهلا بك ،
أشكر لك إطلاعك على الموضوع و أن رغبت في التعليق ،
فأرجو أن تضع إسمك ولو حتى إسما مستعارا للرد عليه عند تعدد التعليقات
كما أرجو أن نراعي أخلاقيات المسلم;حتى لانضطر لحذف التعليق
تقبل أطيب تحية
ملاحظة: يمنع منعا باتا وضع أية : روابط - إعلانات -أرقام هواتف
وسيتم الحذف فورا ..