الاثنين، 9 سبتمبر 2013

شهادة مصدر قضائي التقى الرئيس مرسي في مكان اختطافه

بلغني من مصدر قضائي التقى الرئيس مرسي في مقرّ احتجازه مايلي :

الفريق أول عبدالفتاح السيسي يسمح لجهات قضائية لقاء الرئيس المعزول مرسي، وللمرة الرابعة يرفض الرئيس مرسي التجاوب والتوقيع.
-       الرئيس مرسي لمصدر قضائي من مقرّ احتجازه: أنا الرئيس المنتخب، ولدّي حصانة، ولا يحقّ محاكمتي إلاّ أمام محكمة خاصّة بموجب الدستور.
-       الرئيس مرسي لمصدر قضائي من مقرّ احتجازه: لن أجيب على أسئلتكم، وليس لدّي ما أقوله.
-       مرسي من مقرّ احتجازه: تحملّتُ التسفيه والتخوين من أجل رفعة مصر، وأنا واثق بأن الله لن يخيّب آمال الشعوب الساعية لنهضة بلادها.
-       مرسي من مقرّ احتجازه: لا أعلم أين يتم احتجازي، ولم أتواصل مع عائلتي ولم أخدع الشعب، والله يعلم أنني لستُ طامعا في الاستئثار بسلطة أو منصب.
-       مرسي لمصدر قضائي من مقرّ احتجازه: تحملّتُ أعباء 30 عاما في عام واحد، ولاقيت الكثير من المعوقّات، ولم تتعاون معي المعارضة.
-       تعرضّنا لعملية تفتيش دقيقة، وأخبروا الرئيس مرسي بمهمتّنا فرفض، وانتظرنا لمدة ساعتين، ودخلنا، ولم نجد منه أي تجاوب.
-        مصدر قضائي: لم تكن حالة الرئيس مرسي جيدة، ولكنّه تحدّث بروح عالية، وبدا واثقا في كل كلامه كما لو كان يُلقي خطابا رئاسيّا.
-       الرئيس المعزول مرسي مُحتجز في القاهرة وليس خارجها، ورأيتُ أكثر من80 ضابطا يقومون بحراسته وحوالي 12 مدرّعة تابعة للجيش.
العصر

بقلم: اللواء أحمد سامح
_______
مواضيع مشابهة أو ذات علاقة بالموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أهلا بك ،
أشكر لك إطلاعك على الموضوع و أن رغبت في التعليق ،
فأرجو أن تضع إسمك ولو حتى إسما مستعارا للرد عليه عند تعدد التعليقات
كما أرجو أن نراعي أخلاقيات المسلم;حتى لانضطر لحذف التعليق
تقبل أطيب تحية
ملاحظة: يمنع منعا باتا وضع أية : روابط - إعلانات -أرقام هواتف
وسيتم الحذف فورا ..