الجمعة، 6 سبتمبر 2013

صور: حادث تصادم مروع يودي بحياة الداعية محمد الحميد بالقصيم

توفي صباح اليوم (الجمعة) الداعية الشيخ محمد بن علي الحميد فيما أصيب ثلاثة آخرين في حادث
تصادم مروع بين سيارتين على طريق النبقية شرق منطقة القصيم. وأوضح مصدر أن الحادث وقع في تمام الساعة العاشرة صباح اليوم بعد ارتطام بين سيارة من نوع “أفيو شفروليت” وأخرى من نوع “جيب باترول”، حيث نتج عن التصادم وفاة الداعية الحميد وإصابة ثلاثة أشخاص وانقلاب السيارة الجيب .

صور: حادث تصادم مروع يودي بحياة الداعية محمد الحميد بالقصيم
وأضاف أنه تم نقل المصابين عن طريق الهلال الأحمر، فيما باشرت الحادث فرقة من الدفاع المدني والهلال الأحمر ودوريات المرور، مبينا أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة بالموقع.
صور: حادث تصادم مروع يودي بحياة الداعية محمد الحميد بالقصيم  صور: حادث تصادم مروع يودي بحياة الداعية محمد الحميد بالقصيم
المصدر: سبق

من مصدر آخر

بالصور.. حادث مروري يودي بحياة
الشيخ "محمد الحميد" أشهر واعظ في المملكة

2013-09-06 19:03:20
 


صحيفة المرصد : توفي صباح اليوم ، الشيخ محمد بن علي الحميد  الداعية المعروف ، وأصيب ثلاثة آخرين إثر حادث مروري بين سيارتين على طريق النبقية شرق القصيم.
وقد وقع الحادث في العاشرة صباحاً ، حيث ارتطمت سيارة من نوع جيب مع سيارة أخرى من نوع شيفرولية وجهاً لوجه على طريق النبقية ، وقد أدى الحادث لوفاة الحميد وإصابة ثلاثة أشخاص .
اوضح ذلك  مدير ادارة الاعلام والتوعية والمتحدث الرسمي بهيئة الهلال الاحمر بمنطقة القصيم محمد بن عبدالله الجعيثن أنه ورد بلاغ صبيحة اليوم الجمعة الموافق ١٠/٣٠ الساعة ١٠:٥٩ من مواطن يفيد بوجود حادث سير وانقلاب بين سيارتين في طريق النبقية شرق بريدة والذي شهد هذا الموقع العديد من الحوادث في فترات سابقة ،  نتج عن الحادث : حالتين خطرة نقلت للتخصصي  بالاسعاف الجوي وحالة وفاة بالموقع وحالة خطرة نقلت بالاسعاف الارضي وتوفيت ﻻحقا. واضاف الجعيثن:تم توجيه فرقة اسعاف الضاحي والاسياح والاسعاف الجوي .
ويعد الشيخ محمد بن صالح الحميد الهدبان ( أبوصالح )  أبرز دعاة مساجد وجوامع ومصليات المنطقة على مدى عدة عقود زمنية ، وهو في الستينات من العمر ، وقد لقي مصرعه وبرفقته شخصين ، حيث كان متوجها لإلقاء موعظة في أحد جوامع شرق مدينة بريدة  وفقاً لموقع الوئام.




 
المصدر
المرصد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أهلا بك ،
أشكر لك إطلاعك على الموضوع و أن رغبت في التعليق ،
فأرجو أن تضع إسمك ولو حتى إسما مستعارا للرد عليه عند تعدد التعليقات
كما أرجو أن نراعي أخلاقيات المسلم;حتى لانضطر لحذف التعليق
تقبل أطيب تحية
ملاحظة: يمنع منعا باتا وضع أية : روابط - إعلانات -أرقام هواتف
وسيتم الحذف فورا ..