الاثنين، 23 سبتمبر 2013

علي جمعة للقرضاوي: أصبت بالزهايمر وما يصدر عنك لا يعد علما

الدكتور علي جمعة
وكالات مصر 
هاجم الدكتور علي جمعة مفتي الجمهورية السابق الشيخ يوسف القرضاوي رئيس الإتحاد العالمي للعلماء المسلمين قائلاً " أنت أصبت بتصلب الشرايين والزهايمر وبلغت 86 عاماً وليس لك دخل في مصر".
 
وأضاف جمعة - خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية منى الشاذلي ضمن برنامج "جملة مفيدة" مساء الاحد " نحن ننصحك، أنت رجل مريض، عفاك الله، وكل ما يصدر منك لا يعد علماً ولا تقوى وأدعو لك بالشفاء.
 
وأكد على أن ما صدر من القرضاوي لن يعفيه من المسائلة القانونية، ولن ينجيه سوى أن يملك الشجاعة ويخرج للناس ويكشف عن مرضه، فليس على المريض حرج.
 
وأوضح الدكتور علي جمعة مفتي الديار المصرية السابق، حقيقة ما حدث معه بكلية دار العلوم بجامعة القاهرة حيث كان يناقش رسالة دكتوراة لأحد الطلاب، عندما قام مجموعة من الشباب بالهتاف ضده، وإمتد الهتاف للسباب والمطالبة برحيله، وقال أن مناقشة الرسالة استمرت وهؤلاء الطلاب تلقوا اتصالات وتوصيات من قيادات الإخوان لكي يفعلوا ذلك أمام جموع الطلاب.
 
وأضاف جمعة " كنت أتمنى أن يستمع الناس للشتائم القذرة التي علمها قيادات الإخوان للشباب، لقد صورناهم من البداية للنهاية، ولم أغادر مكاني وأكملنا المناقشة لمدة 3 ساعات، وأعطينا الطالب درجة ممتاز.
 
وشدد الدكتور علي جمعة على أن جماعة "الإخوان المسلمين عليها أن تعيد تنظيم وهيكلة القيادات لتعرف كيف تربي شبابها في المستقبل، مشيرا إلى أن شباب الإخوان يستحل الكذب والقيادة الفاسدة هي السبب.
الدستور الأصلي


.............................................



طلاب جامعة القاهرة يطردون علي جمعة: "شيل العمة شيل.. عرفنا إنك عميل"

مفكرة الإسلام : حاصر طلاب جامعة القاهرة الدكتور علي جمعة - مفتي الجمهورية السابق - اليوم الأحد حتى أجبروه على الرحيل من الجامعة، وطاردوا سيارته هاتفين: "شيل العمة شيل، عرفنا إنك عميل" و"بره يا قاتل".
وبحسب "المصريون", فقد حاصر الطلاب المفتي السابق داخل مبنى كلية دار العلوم التي تصادف وجوده بها خلال تظاهرات تضم الآلاف من مؤيدي الشرعية بالجامعة.
ونظم الآلاف من طلاب الإخوان مسيرة حاشدة داخل جامعة القاهرة للتنديد بـ"الانقلاب العسكري"، والمطالبة بالقصاص للشهداء من زملائهم الطلاب الذين قتلوا أثناء فض اعتصامات رابعة العدوية والنهضة، محملين الدكتور علي جمعة المفتي السابق مسئولية تلك الدماء بعد فتواه التي أحل فيها مهاجمة المعتصمين والتحريض عليهم.
وطالب المتظاهرون بالإفراج عن المعتقلين ومن بينهم محمود الشوربجي وعبد الرحمن رفعت من كلية دار العلوم.


_______
مواضيع مشابهة أو ذات علاقة بالموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أهلا بك ،
أشكر لك إطلاعك على الموضوع و أن رغبت في التعليق ،
فأرجو أن تضع إسمك ولو حتى إسما مستعارا للرد عليه عند تعدد التعليقات
كما أرجو أن نراعي أخلاقيات المسلم;حتى لانضطر لحذف التعليق
تقبل أطيب تحية
ملاحظة: يمنع منعا باتا وضع أية : روابط - إعلانات -أرقام هواتف
وسيتم الحذف فورا ..