الثلاثاء، 3 سبتمبر 2013

صحة الشرقية تعلن عن أسباب وفاة مريض السمنة الدوسري/ تحديث

صحة الشرقية تعلن عن أسباب وفاة مريض السمنة الدوسريأكدت مديرية الشؤون الصحية بالمنطقة الشرقية أن مريض السمنة ماجد الدوسري، الذي توفي صباح اليوم، نُقل لقسم العناية المركزة لإصابته
بالتهاب رئوي حاد لم يستجب للعلاجات الطبية المتبعة، حيث ساءت حالته وحدث توقف للقلب والجهاز التنفسي مع اشتباه حدوث جلطة رئوية.

وأصدرت مديرية الشؤون الصحية بالمنطقة الشرقية بياناً إعلامياً قالت فيه: “انتقل إلى رحمة الله ماجد الدوسري المنوم بمجمع الدمام الطبي بقسم العناية المركزة، والذي كان يعالج من السمنة المفرطة واضطرابات الغدد الصماء، حيث كان يعاني من نوبات متكررة من هبوط مستوى الأكسجين بالدم، وقد تم نقله مؤخراً إلى قسم العناية المركزة لإصابته بالتهاب رئوي حاد ولم يستجب للعلاجات الطبية المتبعة، حيث ساءت حالته وحدث توقف للقلب والجهاز التنفسي مع اشتباه حدوث جلطة رئوية، مما أدى لوفاته صباح اليوم الثلاثاء”.
وبينت أن المريض كان يخضع لبرنامج تأهيلي مكثف لخفض السمنة المفرطة حيث بلغ وزنه 380 كيلوجراماً، وذلك حسب الخطة الموصى بها من الفريق الطبي الذي تم استدعاؤه من أحد المراكز المتخصصة بالولايات المتحدة الأمريكية لتقييم الحالة وتهيئتها للنقل لاحقاً لإكمال العلاج لديهم تنفيذاً لتوجيهات المقام السامي بعد تعذر نقله بالإخلاء الطبي في وضعه الحالي.
المصدر: سبق

---------------------------------------------------------
وفاة مريض السمنة الدوسري في مستشفى البرج الطبي بالدمام صباح اليوم

توفي صباح اليوم في مستشفى البرج الطبي بالدمام مريض السمنة ماجد الدوسري، 26 عام، والذي يعاني
من السمنة المفرطة، وترهل البطن، التي جلبت له حزمة من الأمراض، ومشكلات في التنفس والقلب. ويبلغ وزن “الدوسري” 380 كيلوجراماً، مما جعله حبيس الفراش، ولا يستطيع الحركة.

وفاة مريض السمنة الدوسري في مستشفى البرج الطبي بالدمام صباح اليوم
ويذكر أن خادم الحرمين الشريفين كان قد وجه بعلاج “الدوسري” وأخته “رنا”، اللذين يعانيان من مرض السمنة المفرطة، وكشفت مصادر صحفية أن هناك بياناً سوف يصدر من وزارة الصحة؛ لتوضح أسباب الوفاة.
المصدر: سبق


التعليق :
‎غفر الله له ورحمه وألهم أهله الصبر ولا حرمهم الأجر
/ أجر الصابرين المحتسبين/ إنا لله وإنا إليه راجعون   
_______
مواضيع مشابهة أو ذات علاقة بالموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أهلا بك ،
أشكر لك إطلاعك على الموضوع و أن رغبت في التعليق ،
فأرجو أن تضع إسمك ولو حتى إسما مستعارا للرد عليه عند تعدد التعليقات
كما أرجو أن نراعي أخلاقيات المسلم;حتى لانضطر لحذف التعليق
تقبل أطيب تحية
ملاحظة: يمنع منعا باتا وضع أية : روابط - إعلانات -أرقام هواتف
وسيتم الحذف فورا ..