الأحد، 20 أكتوبر 2013

بدء التحقيق في قضية مصرع الأشقاء الخمسة .. ورئيس الهيئة وإمام الحرم يزوران والدهم لتعزيته

بدء التحقيق في قضية مصرع الأشقاء الخمسة .. ورئيس الهيئة وإمام الحرم يزوران والدهم لتعزيتهقال أمير منطقة الرياض الأمير خالد بن بندر بن عبد العزيز، إن الإمارة فتحت تحقيقاً في قضية أبناء الداعية بوزارة الشؤون الإسلامية
سعود الدحيم الخمسة (ابنه و4 من بناته)، الذين لقوا مصرعهم في حادث مروري مروع صباح الجمعة الماضي بحي الياسمين شمال مدينة الرياض، مشيراً خلال اتصال هاتفي للأسرة لتقديم التعزية، إلى أن الإمارة ستتابع ملف القضية كاملاً.

من جانبهم، قام كل من رئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الدكتور عبد اللطيف آل الشيخ، وإمام وخطيب المسجد الحرام الشيخ صالح بن حميد، ومدير عام المرور في المملكة اللواء عبد الرحمن المقبل، بزيارة أسرة المتوفين، حيث قدموا لهم واجب العزاء.
وفي تفاصيل جديدة حول الحادثة، أوضح أحد أقارب الضحايا، ويدعى عبد الرحمن الماجد، أن الشخص المتسبب في الحادث كان يقود سيارته وهو مخمور وبسرعة أكثر من 180 كلم في الساعة، ما أدى لاصطدامه بالرصيف، قبل أن يصطدم بالسيارة التي يستقلها الشاب الضحية عبد الملك الدحيم وشقيقاته الأربع، ما أدى لانقلاب سيارتهم ومصرعهم جميعاً. وأكد الماجد، أن الأسرة قررت توكيل محامٍ للمطالبة بالقصاص، وأنهم لن يتنازلوا عن حقهم.
المصدر: صحيفة عكاظ
-------------------------
التعليق :
انعكست الصورة   وأختفت الأقلام المأجورة المأزورة  !!!!
_______
مواضيع مشابهة أو ذات علاقة بالموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أهلا بك ،
أشكر لك إطلاعك على الموضوع و أن رغبت في التعليق ،
فأرجو أن تضع إسمك ولو حتى إسما مستعارا للرد عليه عند تعدد التعليقات
كما أرجو أن نراعي أخلاقيات المسلم;حتى لانضطر لحذف التعليق
تقبل أطيب تحية
ملاحظة: يمنع منعا باتا وضع أية : روابط - إعلانات -أرقام هواتف
وسيتم الحذف فورا ..