الجمعة، 6 ديسمبر 2013

"المرور" تمنح جهات حكومية وخاصة صلاحية تحرير المخالفات



الرياض : متابعة عناوين منحت إدارة مرور المنطقة الشرقية الجهات الحكومية والمؤسسات الخاصة صلاحيات بتحرير
المخالفات المرورية الواقعة في نطاقها، تتضمن تحرير المخالفات لمخالفي أنظمة المرور داخل المنشأة، كالوقوف الخاطئ أو الوقوف فوق الأرصفة.

وقالت إدارة مرور المنطقة إنها منحت صلاحيات تحرير المخالفة لإدارات الجهات الحكومية ومؤسسات خاصة لتتعاون مع المرور في تسجيل المخالفة وتسليمها خلال الـ24 ساعة من تاريخ وقت المخالفة.

ووفقا لـ (اليوم)أوضح الناطق الإعلامي بمرور المنطقة الشرقية، العقيد علي الزهراني أنه تم منح صلاحية ضبط المخالفات المرورية لمختلف الجهات الحكومية من مستشفيات وجامعات ووزارات وشركات وفق ضوابط أعدتها الإدارة العامة للمرور.

وتهدف الصلاحيات إلى ضبط المخالفات المرورية في مختلف المواقع خصوصاً مع ارتكاب بعض السائقين مخالفات داخل العديد من الوزارات والجهات الحكومية سواء من موظفيها أو زائريها، ومن ضمن تلك الجهات، الشؤون الصحية، والهيئة الملكية، وشركة أرامكو السعودية.

في حين قال مدير شعبة السير بمرور المنطقة الشرقية أحمد الوادعي، إن الجهات التي تريد هذه الصلاحيات لا بد أن تتقدم بشكل رسمي لإدارة المرور للوقوف على مواقعها، وفي حال عدم ملاءمة الشروط التي تطابق أنظمة المرور في تلك الجهات، يتم إيضاحها وتسليم دفاتر ضبط المخالفات بعد توفرها.

_______
مواضيع مشابهة أو ذات علاقة بالموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أهلا بك ،
أشكر لك إطلاعك على الموضوع و أن رغبت في التعليق ،
فأرجو أن تضع إسمك ولو حتى إسما مستعارا للرد عليه عند تعدد التعليقات
كما أرجو أن نراعي أخلاقيات المسلم;حتى لانضطر لحذف التعليق
تقبل أطيب تحية
ملاحظة: يمنع منعا باتا وضع أية : روابط - إعلانات -أرقام هواتف
وسيتم الحذف فورا ..