الجمعة، 2 مايو 2014

شرطة رفحاء تحقق مع مغرِّد أساء لرجال الأمن بأكاذيب على "تويتر"

شرطة رفحاء تحقق مع مغرِّد أساء لرجال الأمن بأكاذيب على "تويتر" 3 رجب 1435-2014-05-0209:06 PM
20 تغريدة على حسابه نعتهم فيها بألفاظ بذيئة وخارجة عن حدود الأدب
عويد التومي- سبق- رفحاء: فتحت شرطة محافظة رفحاء أمس الخميس تحقيقاتها مع مغرد سعودي؛ نشر تغريدات عدة مسيئة لرجال الأمن في موقع تويتر، حاول من خلالها تأليب الرأي العام ضدهم بأكاذيب وتهم باطلة، بعد إصابة ابنه في حادث انقلاب مع 4 آخرين؛ إذ نسب الحادث لدورية أمنية مدعياً أنها كانت تلاحقهم.
 
وفي التفاصيل، علمت "سبق" أن المغرد نشر أكثر من 20 تغريدة مسيئة لرجال الأمن بدوريات رفحاء عبر حسابه الشخصي في تويتر، من بينها التقليل من قيمتهم، والتشهير بهم، ونعتهم بألفاظ بذيئة وخارجة عن حدود الأدب، إضافة إلى توجيه تهمة أُخرى لهم، هي التسبب في وفاة شاب وإصابة 4 آخرين من أبناء محافظة رفحاء.
 
وأشارت المعلومات إلى أن المغرد مواطن في العقد الرابع من العمر؛ وجرى استدعاؤه من قِبل شرطة رفحاء أمس بعد شكوى ضده، تقدم بها قائد دوريات الأمن الأسبوع الماضي لدى هيئة التحقيق والادعاء العام.
 
وأضافت المعلومات بأن المغرد استُدعي للشرطة بطلب من التحقيق والادعاء العام، وأقر بعد التحقيق معه بجميع التغريدات المسيئة التي أطلقها عبر حسابه ضد دوريات الأمن، وصادق على أقواله، وأُخرج بالكفالة الحضورية تمهيداً لإحالته للجهات المعنية.
 
وكان المغرد قد اتهم دوريات الأمن برفحاء بمطاردة 5 شبان يستقلون سيارة من نوع جيب سكويا، مفيداً بأن الشبان بعدما هربوا من الدورية تعرضوا لحادث انقلاب على مدخل محافظة رفحاء، ونتج منه وفاة أحدهم، وإصابة البقية، ومن بينهم ابنه الصغير، لكنه في الوقت نفسه لم يقدم أي دليل على التهم التي وجهها لرجال الأمن أثناء استجوابه من قِبل ضابط الشرطة، غير أن الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الحدود الشمالية العميد بندر الايداء نفى في بيانٍ رسمي بعد الحادثة مباشرة صحة مطاردة أي دورية لسيارة الشبان. 

_______
مواضيع مشابهة أو ذات علاقة بالموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أهلا بك ،
أشكر لك إطلاعك على الموضوع و أن رغبت في التعليق ،
فأرجو أن تضع إسمك ولو حتى إسما مستعارا للرد عليه عند تعدد التعليقات
كما أرجو أن نراعي أخلاقيات المسلم;حتى لانضطر لحذف التعليق
تقبل أطيب تحية
ملاحظة: يمنع منعا باتا وضع أية : روابط - إعلانات -أرقام هواتف
وسيتم الحذف فورا ..