الجمعة، 2 مايو 2014

بالصور.. ضبط ٩ آلاف مخالفة مرورية خلال ٢٤ ساعة بالرياض

2 رجب 1435-2014-05-0207:49 PM
توقيف ٢٥٩ قاطع إشارة وضبط مسكرات مع قائد كورولا
عبدالله البرقاوي- سبق- الرياض: كشف مرور منطقة الرياض عن إحصائيات حملته المرورية في شوارع العاصمة خلال إجازة نهاية الأسبوع أمس الخميس، مبيناً أن الحملة المرورية تم خلالها تسجيل 9031 مخالفة مرورية، فيما تم توقيف 259 سائقاً ارتكبوا مخالفة قطع الإشارة الضوئية، ويجري عرضهم على هيئة الفصل في المخالفات المرورية.
بالصور.. ضبط ٩ آلاف مخالفة مرورية خلال ٢٤ ساعة بالرياض
جاء ذلك خلال الانتشار المكثف لدوريات مرور الرياض الرسمية والسرية في كافة أنحاء العاصمة أمس الخميس مع بداية إجازة نهاية الأسبوع.
وأكد مرور الرياض أن الحملات المرورية المكثفة شكلت لتطبيق الأنظمة والتعليمات بحق كل من يخالف ويعرض أرواح مستخدمي الطرق للخطر، وذلك بتوجيه من مدير الإدارة العامة للمرور، اللواء عبدالرحمن المقبل، وبمتابعة وإشراف من مدير إدارة مرور الرياض العميد علي الدبيخي، واستمراراً لحملات الحد من المخالفات المرورية.
وأوضح الناطق الإعلامي بمرور الرياض، المقدم حسن الحسن، أن من المخالفات: قطع الإشارة، وعكس السير، والسرعة، وعدم ربط حزام الأمان، وجميع المخالفات المرورية التي تشكل خطراً على كافة مستخدمي الطريق من قائدي المركبات.
وأشار الحسن إلى أنه وخلال يوم أمس الخميس تم إيقاف 259 سائقاً لمخالفة قطع الإشارة الضوئية، حيث يجري عرضهم على هيئة الفصل في المخالفات المرورية كما تم تسجيل 9031 مخالفة مرورية، على كافة المخالفات المؤثرة على السلامة العامة إضافة إلى حجز 32 مركبة مخالفة.
وبيّن الحسن أنه وخلال الحملة جرى ضبط مركبة من نوع كورولا في حي الملز بداخلها 150 زجاجة مسكر من نوع عرق سلم لقسم الشرطة.
 
وأشار الحسن انه وخلال يوم امس الخميس تم إيقاف 259  سائقا لمخالفة قطع الإشارة الضوئية، حيث يجري عرضهم على هيئة الفصل في المخالفات المرورية كما تم تسجيل 9031 مخالفة مرورية، على كافة المخالفات المؤثرة على السلامة العامة اضافة الى حجز 32 مركبة مخالفة.
 
وبيّن الحسن انه وخلال الحملة جرى ضبط مركبه من نوع كرولا  في حي الملز بداخلها عدد 150 زجاجه مسكر من نوع عرق سلم لقسم الشرطة.
 
 
 
 


---------------
التعليق :
شرق الرياض 
بدءا  من  الملز  حتى  النظيم 
يلاحظ فيه  تخطي الإشارة  وعكس اتجاه السير   بشكل غريب جدا
السعادة - الفيحاء  - السلام - الروابي
كلها تحتاج ضبط



_______
مواضيع مشابهة أو ذات علاقة بالموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أهلا بك ،
أشكر لك إطلاعك على الموضوع و أن رغبت في التعليق ،
فأرجو أن تضع إسمك ولو حتى إسما مستعارا للرد عليه عند تعدد التعليقات
كما أرجو أن نراعي أخلاقيات المسلم;حتى لانضطر لحذف التعليق
تقبل أطيب تحية
ملاحظة: يمنع منعا باتا وضع أية : روابط - إعلانات -أرقام هواتف
وسيتم الحذف فورا ..