الأحد، 18 مارس 2012

وداد خالد للوئام : لن أعود لليبرالية وسأقاضي رائف بدوي

نفت علاقتها بمنتدى الشبكة الليبرالية


جدة- الوئام – هيفاء الزهراني:
نفت الكاتبة السعودية وداد خالد ما تناقلته شبكات الانترنت حول رجوعها لـ الليبرالية وأن توبتها كانت عبارة عن «مقلب للتيار الاسلامي » , قائلة ” أنا متمسكة
بموقفي الحالي ولن أعود لـ التيار الليبرالي مهما كلف الأمر “
وأضافت وداد في تصريح خاص لـ «الوئام» :” إن ما كُتب فجر اليوم في منتدى الشبكة الليبرالية عن رجوعي للفكر الليبرالي هو غير صحيح بتاتاً , وأن من قام بهذه الحركة هم مراقبو الشبكة , حيث لديهم الصلاحيات للدخول على عضوية أي شخص والكتابة باسمه دون الحاجة إلى الرقم السري”.
وأضافت ” هدفهم من نشر موضوع الردة في الشبكة , ما هو إلا محاولة للتشكيك في صدق توبتي , لاسيما بعد ما حدث مع وائل قاسم “, و لتشويه صورتها وللضغط عليها حتى لا تستمر في فضح مؤامرات الليبراليين _على حد قولها_. وعن وسيلة التواصل معها قالت للوئام ” وسيلة التواصل الوحيدة لي في الانترنت هي تويتر فقط “, ونفت أن يكون لها أي حسابات أخرى في أي مواقع للتواصل الاجتماعي.
وكشفت عن نيتها مقاضاة مؤسس الشبكة الليبرالية رائف بدوي وقالت ” سأقاضي مؤسس الشبكة الليبرالية والمسؤول الأول عنها بتهمة الإساءة للدين الإسلامي خلال الأيام القادمة .
يشار إلى أن وداد خالد أعلنت قبل أيام عبر تويتر عن تراجعها عن الفكر الليبرالي والتوبة – على حد وصفها – وهو ما أثار موجة من الجدل ، وردود من قبل العديد من الكتاب والمفكرين .
http://alweeam.com/archives/113473

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أهلا بك ،
أشكر لك إطلاعك على الموضوع و أن رغبت في التعليق ،
فأرجو أن تضع إسمك ولو حتى إسما مستعارا للرد عليه عند تعدد التعليقات
كما أرجو أن نراعي أخلاقيات المسلم;حتى لانضطر لحذف التعليق
تقبل أطيب تحية
ملاحظة: يمنع منعا باتا وضع أية : روابط - إعلانات -أرقام هواتف
وسيتم الحذف فورا ..