الثلاثاء، 19 يونيو 2012

الشيخ سليمان الدويش: أطالب مرسي باتخاذ موقف صلب من محاولة التوغل الصفوي المجوسي

 برق - متابعات: طالب الكاتب والداعية الإسلامي الشيخ سليمان الدويش الرئيس المصري الجديد محمد مرسي باتخاذ موقف صلب من محاولة التوغل الصفوي المجوسي، وبيّن أن ذلك لا يخالف مبدأ العدل بين الناس
بل هو تأكيدعلى مبدأ الحزم.
وقال: "مما يُحفظ لحسني مبارك رغم طغيانه موقفه من التمدد الرافضي، ونصيحتي للدكتورمحمد مرسي ألا يغلبه حسني بهذه،  فنشرالتشيع في مصرحلمٌ يتمناه الروافض"
وأوضح الدويش أن مصر أو غيرها من الدول المسلمة حينما تسمح بالتمدد الرافضي فهي كمن يعلم أنه مصاب بالسرطان ثم لايتسبب في علاجه حتى ينتشر في جسده فيهلكه.
ودعا الدويش قادة الدول المسلمة إلى أن يقفوا مع مصر اليوم  أكثرمن وقوفهم معها من قبل حتى لاتبادر إليها دولة المجوس حفاظاً على بيضة الإسلام.
وأشار إلى أنه من الخطأ الفادح أن تتخلى الدول الإسلامية عن دعم مصر اليوم رغبة في توريط قادتها الجُدد في مشكلات لم يكونوا طرفاً فيها بغية إثبات سوء إدارتهم، أن هذا سيفتح الطريق لمن يلقي لهم مايظنونه طوق نجاة فيتحول إلى قيد يسيء إلى الأمة جمعاء.
وأضاف: "التراخي في مساندة قادة مصر الجُدد يشرع الأبواب أمام الرافضة، وهذا أعظم مكسب كانوا يطمحون إليه، أما المبادرة فتقطع الطريق وهي من الفضل الذي لاينسى".
http://barqnews.org/container.php?fun=artview&id=495


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أهلا بك ،
أشكر لك إطلاعك على الموضوع و أن رغبت في التعليق ،
فأرجو أن تضع إسمك ولو حتى إسما مستعارا للرد عليه عند تعدد التعليقات
كما أرجو أن نراعي أخلاقيات المسلم;حتى لانضطر لحذف التعليق
تقبل أطيب تحية
ملاحظة: يمنع منعا باتا وضع أية : روابط - إعلانات -أرقام هواتف
وسيتم الحذف فورا ..