الأحد، 21 أكتوبر 2012

الكاتب أحمد هاشم يطالب بجلب وزراء أجانب بدلاً من السعوديين الذي وصفهم بعديمي الفائدة


137 54 avatar 130x130 الكاتب أحمد هاشم يطالب بجلب وزراء أجانب بدلاً من السعوديين الذي وصفهم بعديمي الفائدة


طالب الكاتب السعودي أحمد هاشم بضرورة جلب وزراء أجانب أكثر خبرة و احترافية وعطاء وتلبية لإحتياجات المواطن، بدلاً من المسئولين السعوديين، الذين وصفهم بعديمي الفائدة، حيث قال أريحونا وطبقوا لائحة
الإحتراف واللاعب الأجنبي على كبار مسؤلينا في مؤسسات الدولة افتحوا الباب لاستقدام وزراء أجانب. و طالب هاشم بضرورة جلب الوزراء الأجانب في مقالة تم نشرها في جريدة (الشروق) حيث أكد إن المسئول الأجنبي ربما يجد الحلول السريعة والإستراتيجية التي تجعل المواطن محور الخدمة وهدفها وذلك بعد أن أتعب المسئولون المحليون قلوب المواطنين.
وأضاف أن إخفاق بعض أولئك المسئولين المؤتمنين على تلبية إحتياجات المواطنين وحقوقهم وإصرارهم على تجاهلها، جعل المواطنين يلجأون للنكتة والطرافة كطريقة للتعبير عن همومهم وطموحاتهم بعد أن يئسوا من أولئك المسؤولين. وقد أبدى هاشم إستغرابه من عدم وجود المملكة في مصاف دول العالم الأول على الرغم من أن لديها القيادة المحبة لشعبها و المال الأمران اللذان يجعلانها لؤلؤة العالم، وأشار إلى أن المسئولين السعوديين حققوا أطول الفترات الزمنية وحطموا الأرقام القياسية وهم جالسون على كراسيهم دون أن يقدموا ما يفخرون به أمام المواطنين وقيادتهم التي ائتمنتهم على مصالح الناس.
Capture428 الكاتب أحمد هاشم يطالب بجلب وزراء أجانب بدلاً من السعوديين الذي وصفهم بعديمي الفائدة
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أهلا بك ،
أشكر لك إطلاعك على الموضوع و أن رغبت في التعليق ،
فأرجو أن تضع إسمك ولو حتى إسما مستعارا للرد عليه عند تعدد التعليقات
كما أرجو أن نراعي أخلاقيات المسلم;حتى لانضطر لحذف التعليق
تقبل أطيب تحية
ملاحظة: يمنع منعا باتا وضع أية : روابط - إعلانات -أرقام هواتف
وسيتم الحذف فورا ..