الجمعة، 4 ديسمبر 2015

الداعية الإسلامي السعودي الأكثر مرحاً يواجه حملة جديدة لمقاطعته

الداعية السعودي محمد العريفي
 القاهرة – بوابة الشرق أصبح على الداعية السعودي الشهير محمد العريفي أن يواجه حملة جديدة ليست الأولى من نوعها تطالب بمقاطعته ومقاطعة القناة التي ظهر عليها، ولكنها إحدى
المرات المحدودة التي يضطر فيها للاعتذار عن مرحه الدائم، بعد أن أفلتت منه مزحة حملت تلميحات اعتبرها الجمهور غير لائقة خلال ما تصور أنه فاصل في البرنامج.
المزحة جاءت خلال حلقة برنامج "زد رصيدك" على قناة بداية الفضائية، ولم يكن الصوت شديد الوضوح ولم تكن اللهجة كذلك واضحة لغير الخليجيين، ولكن هؤلاء الذين فهموها اعتبروها تحمل تلميحات غير لائقة "جنسية على الأغلب" في حديثه مع أحد الشباب.
مدير القناة، سامي العجوني، قال لصحيفة سعودية إن العريفي كان يمازح أحد الشباب في فقرة ظنها فاصلا غير مذاع على الهواء، مساء الثلاثاء الماضي، إذ لم ينتبه إلى إشارة يد المخرج وأكمل حديثه.
واستتبع ظهور تلك المزحة انتقادات عدة كان أبرزها من إمام وخطيب الحرم المكي سعود الشريم.

أما المتابعون الآخرون فقد عبروا عن غضبهم على هاشتاج #العريفي_تهور وطالبو بمقاطعة الشيخ، كما طالبوا في هاشتاج آخر بـ #حذف_قناة_بدايه_من_الريسيفر.






واعتذر العريفي واصفا ما بدر منه بأنه زلة، وتقدم بالشكر لمن انتقدوه.




والشيخ العريفي هو واحد من أكثر الشخصيات السعودية إثارة للجدل والأكثر مرحا على الشاشة، يتم اتهامه مرة بتأييد جماعات العنف، ومرات عديدة يتم اتهامه بالتساهل غير المقبول، ومرات يعلن عن اعتقاله أو احتجازه لغضب السلطات منه، ومرة يظهر مع القوات السعودية على جبهة قتالها مع الحوثيين في الجنوب مطلقا الصواريخ إلى اليمن، ولكن ما يميزه بشكل منتظم أنه واحد من أكثر الدعاة السعوديين مرحا على الشاشة، وأن ما حدث منه على قناة "بداية" ليس ظهوره الوحيد في حالة مرح.


مواضيع مشابهة أو ذات علاقة بالموضوع :
بلا مجاملة : الى محمد العريفي ( كفاك تخبطا )!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أهلا بك ،
أشكر لك إطلاعك على الموضوع و أن رغبت في التعليق ،
فأرجو أن تضع إسمك ولو حتى إسما مستعارا للرد عليه عند تعدد التعليقات
كما أرجو أن نراعي أخلاقيات المسلم;حتى لانضطر لحذف التعليق
تقبل أطيب تحية
ملاحظة: يمنع منعا باتا وضع أية : روابط - إعلانات -أرقام هواتف
وسيتم الحذف فورا ..